أظهرت الأرقام الصادرة عن وكالة الإحصاءات العامة للتأمين وهي وكالة تديرها شركات التأمين في المقاطعات، أن سكان بريتيش كولومبيا يدفعون ما معدله 1.832 دولارًا سنويًا لتأمين سياراتهم، مقابل 1.136 دولارًا في ألبرتا و 1.575 دولارًا في أونتاريو و717 دولارًا في كيبيك.

ويقول مكتب التأمين الكندي في بيان إنه من المتوقع أن ترتفع أسعار بوليصات التأمين خلال السنوات القليلة القادمة ، وفقًا لآخر البيانات المالية الصادرة عن شركة التأمين العام على السيارات في بريتيش كولومبيا.

وفي يناير 2018، أعرب ديفيد إيبي، المدّعي العام في بريتيش كولومبيا، عن أسفه للوضع المالي لهذه الشركة وتعهّد بإجراء تغييرات كبيرة في هذه المؤسسة المملوكة للدولة.

من المتوقع أن ترتفع أسعار بوليصات التأمين خلال السنوات القليلة القادمة ، وفقًا لآخر البيانات المالية الصادرة عن شركة التأمين العام على السيارات في بريتيش كولومبيا – David Horemans / CBC

بدأ سريان العديد من هذه التغييرات في شهر مارس آذار الماضي، بما في ذلك وضع مبلغ 5.500 دولار كحدّ أقصى للإصابات الطفيفة وتقليص عدد الشهود والخبراء في نزاعات الحوادث المرورية.

ويقول آرون ساذرلاند، نائب رئيس مكتب التأمين في كندا، إنه على الرغم من هذه التغييرات المهمة في بريتيش كولومبيا، إلاّ أنها لن تقلل الأقساط التي يدفعها السائقون.

يتم احتساب متوسط ​​الأقساط عن طريق تقسيم إجمالي الأقساط المدفوعة في المقاطعة على إجمالي عدد السيارات.

(راديو كندا / سي بي سي)

 


 

Related Posts